“شاهد” .. “وطن” تكشف حقيقة فيديو انتشر على نطاقٍ واسع لتحطم الطائرة العسكرية الجزائرية

انتشر على نطاقٍ واسع بموقع “تويتر”، مقطع فيديو، قال متداولوه إنه يُظهر لحظة تحطّم الطائرة العسكرية الجزائرية، اليوم الأربعاء، بعد وقت… اقرأ المزيد التدوينة “شاهد” ..... 2 قراءة

شاهد| “أبوتريكة” يُعزّي بضحايا الطائرة العسكرية الجزائرية.. ومؤيدو “السيسي” يهاجمونه!

قدّم نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، تعازيه لأسر ضحايا الطائرة العسكرية الجزائرية، التي تحطّمت اليوم الأربعاء، بعد وقت قصير… اقرأ المزيد التدوينة شاهد| “أبوتريكة”... 2 قراءة

شاهد| في الريتز كارلتون.. مملكة “ابن سلمان” تشهد “أسبوع الموضة العربي” لأول مرة في تاريخها

للمرة الأولى في تاريخها وفي ظل التوجهات الجديدة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان نحو العلمانية، شهدت السعودية، مساء الثلاثاء… اقرأ المزيد التدوينة شاهد| في الريتز كارلتون.. مملكة “ابن... 2 قراءة

الحوثيون يعلنون استهداف مطار #عسير بـ” قاصف 1″.. عطلوا الرحلات الجوية وهذا ما فعلوه بـ أرامكو

في تصعيد جديد وبعد ساعات من تصريحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بقدرة التحالف العربي بحسم المعركة واجتياح صنعاء،… اقرأ المزيد التدوينة الحوثيون يعلنون استهداف مطار #عسير بـ” قاصف... 2 قراءة

“شاهد” مدير مدرسة يمني يعاقب طلابه برميهم من الطابق الثاني!

تداول ناشطون يمنيون عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورا تظهر قيام مدير مدرسة بمحافظة الضالع وهو يقوم بمعاقبة طلاب المرحلة الأساسية… اقرأ المزيد التدوينة “شاهد” مدير مدرسة يمني يعاقب طلابه... 2 قراءة

حذرتها من رد فعل إيراني ضدها.. الولايات المتحدة تبلغ السعودية بالاستعداد لتداعيات محتملة مع قصف سوريا

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” بأن المملكة العربية السعودية تم تحذيرها من تداعيات محتملة في حال شنت الولايات المتحدة الأمريكية… اقرأ المزيد التدوينة حذرتها من رد فعل إيراني ضدها..... 2 قراءة

أحمد الجارالله أفاق من نومه وقد أصبح خبيرا جيولوجيا: قطر ستصبح غير صالحة للسكن بعد سلوى

تطبيقا للمثل القائل “يهرف بما لا يعرف”، أطل رئيس تحرير صحيفة “السياسة” الكويتية أحمد الجارالله مبكرا منصبا نفسه خبيرا جيولوجيا… اقرأ المزيد التدوينة أحمد الجارالله أفاق من... 2 قراءة

شقيق أمير قطر لدول الحصار: “تهديدكم لن يأتي بجديد.. فاحفظوا ألسنتكم وتجرعوا المرارة التي في حلوقكم”

شن الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، شقيق أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، هجوما عنيفا على ما… اقرأ المزيد التدوينة شقيق أمير قطر لدول الحصار: “تهديدكم لن يأتي بجديد.. فاحفظوا ألسنتكم وتجرعوا... 2 قراءة

عبر صواريخ جو_أرض أو “كروز”.. المنظمة الأوروبية للسلامة الجوية تحذر من ضربات جوية في سوريا خلال 72 ساعة

مع تصاعد الاحتمالات  حول توجيه ضربة عسكرية موجعة للنظام السوري في أعقاب الهجوم الكيماوي على مدينة دوما والذي راح ضحيته… اقرأ المزيد التدوينة عبر صواريخ جو_أرض أو “كروز”.. المنظمة... 2 قراءة

دكتور سوري يعلم الدبلوماسيين “لغة الضاد” في السعودية

“وطن-وعد الأحمد”- بعد تعرضه لعملية استئصال زائدة في مشفى “الملك خالد” وجد الباحث اللغوي السوري “صدام الحمود” أن أغلب الأطباء… اقرأ المزيد التدوينة دكتور سوري... 2 قراءة

أين زوجتك؟.. “شاهد” سؤال أربك محمد بن سلمان على الهواء وهكذا برر!

أحرجت صحفية فرنسية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أثناء مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الثلاثاء، عندما… اقرأ المزيد التدوينة أين زوجتك؟.. “شاهد” سؤال أربك محمد بن... 3 قراءة

زعيم “حراك الريف” المغربي يكشف أساليب تعذيبه: “أنزلوا سروالي وأدخلوا عصا في دبري”!

قال زعيم “حراك الريف” المغربي ناصر الزفزافي، إنه تعرّض للتعذيب منذ لحظة اعتقاله، كاشفاً عن قيام أحد العناصر الأمنية بإدخال إصبعه في… اقرأ المزيد التدوينة زعيم “حراك الريف”... 2 قراءة

مدمرة أمريكية تحركت نحو سوريا.. مجلة أمريكية تكشف كيف سيرد “ترامب” على “الحيوان” بشار؟َ!

كشفت مجلة أمريكية قفي تقرير لها طبيعة الرد المتوقع من أمريكا على النظام السوري، إذا نفذ “ترامب” تهديده لبشار الأسد… اقرأ المزيد التدوينة مدمرة أمريكية تحركت نحو سوريا.. مجلة أمريكية... 2 قراءة

أمر مفاجئ .. هذا ما حدث لأغنية “ديسباسيتو” الأشهر على يوتيوب بعد تحقيقها 5 مليارات مشاهدة!

تفاجأ روّاد موقع “يوتيوب”، خلال الساعات الماضية باختفاء أغنية “ديسباسيتو” الشهيرة، من الموقع، بعد أن تعرضت القناة التي نشرت الأغنية إلى… اقرأ المزيد التدوينة أمر مفاجئ ..... 2 قراءة

ترامب في لهجة جديدة بعد اصطفافه مع دول الحصار: أمير قطر إنسان رائع وصديق قديم

أثنى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم، الثلاثاء،… اقرأ المزيد التدوينة ترامب في لهجة جديدة بعد اصطفافه مع دول الحصار: أمير قطر... 2 قراءة

نجله نقل تفاصيل الحوار.. هذا ما قاله الداعية المعتقل #سلمان_العودة لزائريه في السجن!

كشف “عبدالله” نجل الداعية السعودي المعروف الدكتور سلمان العودة، تفاصيل آخر لقاء جمع “العودة” بذويه داخل محبسه بسجون آل سعود،… اقرأ المزيد التدوينة نجله نقل تفاصيل الحوار..... 2 قراءة

بعد تحول اليمن إلى مقبرة لذويهم.. غضب سوداني عارم والشعب يطالب بسحب “القوات” المشاركة بالتحالف!

أكد الكاتب والمحلل السياسي السوداني، النور أحمد، أن السودان تشهد حالة غضب غليان شعبي بسبب الخسائر الفادحة للقوات السودانية المشاركة… اقرأ المزيد التدوينة بعد تحول اليمن إلى مقبرة لذويهم.. غضب... 2 قراءة

ليبرمان يتفاخر بإرهاب جيشه على حدود غزة: قناص المتظاهرين بـ”مسيرة العودة” يستحق وسام شجاعة !

يتفاخر وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان بإرهاب جيشه على حدود قطاع غزة، في قمع مسيرة العودة الكبرى السلمية، والتي… اقرأ المزيد التدوينة ليبرمان يتفاخر بإرهاب جيشه على حدود غزة: قناص... 2 قراءة

لا تنصدموا العلاقة ستنتقل من “قوقعة الكتمان” إلى العلن.. مجلة أمريكية: قريبا السعودية ستعترف بإسرائيل!

وفقا لما رصدته من أحداث شهدتها الساحة الخليجية أخيرا وخاصة مساعي النظام السعودي البارزة لفتح قنوات اتصال مع إسرائيل، كشفت… اقرأ المزيد التدوينة لا تنصدموا العلاقة ستنتقل من “قوقعة... 2 قراءة

“لا تعليق”.. الحريري يلتقط سيلفي مع ابن سلمان والعاهل المغربي في باريس ويثير جدلاً واسعاً

نشر رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، مساء أمس الاثنين، صورة “سيلفي” التقطها مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وملك… اقرأ المزيد التدوينة “لا تعليق”.. الحريري يلتقط... 2 قراءة

“نيويورك تايمز”: أخيراً.. ترامب غير موقفه وبات مقتنعا بأن الإمارات هي من تقف وراء الأزمة الخليجية

أكدت صحيفة “نيويورك تايمز الأميركية” على أن الدوحة ربحت المعركة وقاومت الحصار، وأن واشنطن شهدت تغييراً في موقفها، من الصفّ… اقرأ المزيد التدوينة “نيويورك تايمز”: أخيراً..... 2 قراءة

بعد أن شبه السعودية بـ”إسرائيل”.. عبد الله العذبة ساخرا من “برميل البحرين”: “عساك رجل وما تمسحها”

رد الكاتب الصحفي القطري ورئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية عبد الله العذبة على تغريدة “برميل البحرين” خالد بن أحمد آل… اقرأ المزيد التدوينة بعد أن شبه السعودية... 2 قراءة

نقلوه من دمشق إلى بيروت.. رمضان شلح يدخل في غيبوبة وشكوك حول تعرضه لـ”محاولة اغتيال”

تضاربت الانباء الصادرة من العاصمة السورية “دمشق”, حول صحة الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين, الدكتور رمضان شلح, الذي… اقرأ المزيد التدوينة نقلوه من دمشق إلى بيروت.. رمضان... 2 قراءة

بعد قرار افتتاح دور السينما.. السعودية تشارك في مهرجان “كان” السينمائي لأوّل مرة في تاريخها

تشارك السعودية، للمرة الأولى في تاريخها، رسميًا بمهرجان “كان” السينمائي، في دورته الـ71 المقررة مايو/آيار القادم، من خلال جناح خاص… اقرأ المزيد التدوينة بعد قرار افتتاح دور السينما.. السعودية... 0 قراءة

هكذا تسبب سفير اليمن بالصومال في وفاة جَنين في بطن أمه بمطار مقديشو .. ومغردون يطالبون بطرده

اجتاحت موقع التدوين المصغر “تويتر” موجة غضب ضد السفير اليمني في الصومال مفضل الحنق في أعقاب ما تم كشفه عن… اقرأ المزيد التدوينة هكذا تسبب سفير اليمن بالصومال في وفاة جَنين في بطن أمه... 1 قراءة

“فوربس”: مشروع القناة السعودية على حدود قطر “غير منطقي” وجاء بعد أن خاب مسعى دول الحصار في استسلامها

أكدت مجلة “فوربس” الأمريكية أن إعلان وسائل الإعلام السعودية عن إنشاء قناة سلوى البحرية على الحدود مع قطر جاء بعد… اقرأ المزيد التدوينة “فوربس”: مشروع القناة السعودية على... 0 قراءة

السعودية أعادت ضابط الارتباط السعودي “سراً” إلى قاعدة العديد في قطر للعمل مع القوات الأميركية والقطرية

على الرغم من التصعيد الإعلامي والترويج لتشديد حصارها على قطر وتهديدها بإنشاء قناة سلوى البحرية، كشفت صحيفة “ذا هيل” الأميركية… اقرأ المزيد التدوينة السعودية أعادت ضابط الارتباط السعودي... 1 قراءة

حتى الذهاب للعزاء يلزمه تصريح.. تفاصيل تكشف تعمد “ابن سلمان” إذلال الشخصيات الكبرى المفرج عنها من “الريتز”!

كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التدوين المصغر “تويتر” عن واقعة تؤكد حرص ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على… اقرأ المزيد التدوينة حتى الذهاب للعزاء يلزمه تصريح.. تفاصيل تكشف تعمد “ابن... 3 قراءة

وصلنا إلى “قمة البربرية”.. “البرادعي” يترحم على ضحايا #دوما: ما يحدث في سوريا انحطاط إنساني!

أدان السياسي المصري المعروف الدكتور محمد البرادعي، الرئيس الأسبق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، المجازر المروعة التي يقوم بها النظام ضد… اقرأ المزيد التدوينة وصلنا إلى “قمة البربرية”..... 3 قراءة

معلومات جديدة عن القناة المائية السعودية.. جدل بمواقع التواصل عبر #قاعدة_عسكرية_سعودية_في_سلوى

ضجت مواقع التواصل بعد نشر وسائل إعلام سعودية، معلومات جديدة عن القناة المائية التي تحدثت تقارير عن نية المملكة إنشائها… اقرأ المزيد التدوينة معلومات جديدة عن القناة المائية السعودية.. جدل بمواقع... 3 قراءة

داعية تونسي: “الأقصى والكعبة” تحت الاحتلال وفتاوى السعودية دمّرت الأمة

شن الداعية التونسي المعروف بشير بن حسن، هجوما عنيفا على النظام السعودي الذي شببه بالاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أن الكعبة المشرفة… اقرأ المزيد التدوينة داعية تونسي: “الأقصى والكعبة” تحت... 3 قراءة

بعد فضيحة “اللجان الخاوية”.. هكذا عاقبت المخابرات المصرية المسؤولين عن حملة “السيسي” الانتخابية!

بعد الفضيحة الكبرى التي ألمت بالنظام المصري في المشهد الانتخابي الأخير، حيث عزف المصريين عن المشاركة وظهرت اللجان خاوية على… اقرأ المزيد التدوينة بعد فضيحة “اللجان الخاوية”.. هكذا... 3 قراءة

“كلمة” من ولي العهد السعودي أثارت امتعاضه.. “لي تريبيون” تكشف كواليس لقاء “ماكرون” و”ابن سلمان”!

أبدى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون امتعاضه من حديث لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أثناء اللقاء الذي جمعهما في أولى… اقرأ المزيد التدوينة “كلمة” من ولي العهد السعودي أثارت امتعاضه..... 3 قراءة

شاهد| بلبلة وجدل واسع بسبب صورة .. هل زارت “ريهانا” السعودية سراً؟!

نشرت الفنانة العالمية “​ريهانا”، صورةً عبر حسابها على “تويتر”، أثارت بلبلةً وجدلاً واسعاً، حول ما إذا كانت زارت ​السعودية​ مؤخراً سراً.… اقرأ المزيد التدوينة شاهد| بلبلة... 3 قراءة

قتلى وإصابات بالجملة.. الإمارات تستخدم جنود السودان كـ”النعاج” وتضعهم في المواجهة المباشرة مع الحوثيين!

لم تكتفي الإمارات بتوريط الجيش السوداني في حرب اليمن، بل تخطى جبروت “عيال زايد” الحدود وصاروا يضحون بالجنود السودانيين كـ(النعاج)… اقرأ المزيد التدوينة قتلى وإصابات بالجملة.. الإمارات... 4 قراءة



الدليل الأوروبي للأقمارالصناعية
ترددات القنوات الفضائية العربية في الأقمار الصناعية
61
76
3288
3373
232
242
228
958
3297
872
3243
3341
3359
3547
734
3203
1381
3338
1008
80
69
3267
1388
3191
3237
63
1025
3453
68
71
3209
62
3303
3151
1346
953
3078
3138
3349
3201
1206
3154
3130
1096
3781
3094
1435
3174
3132
3181
3233
3128
3174
64
3138
159
3102
228
3125
3168
2572
1858
3161
1269
3252
3123
3081
17
459
937
3242
3130
2517
3144
3034
19
3202
3180
3251
3172
3154
3171
3172
3134
951
3131
3130
3092
58
3150
3171
3147
3176
3161
3176
3136
1355
3209
3280
3126
3165
3139
3142
3115
3185
1967
3277
3183
3098
3136
2885
228
1321
3156
2664
3115
3184
3078
3182
3188
3322
947
68
1920
3231
3205
497
422
3163
3117
1284
3182
3193
17
3200
3226
3379
3286
3133
367
56
3120
3167
60
3131
45
3166
3145
3134
426
3152
220
3175
3178
1277
1290
3243
1424
3202
3150
3213
3233
3196
2837
3063
3152
3122
3175
2939
2463
221
226
570
1310
1310
3203
3198
3175
3195
3140
1452
3113
950
3179
917
3164
1270
3176
2960
10
945
1407
3144
3192
3080
3160
3186
973
2011
2088
2081
2052
3167
3115
947
3191
3165
3159
3196
923
3116
3100
340
3159
3168
3121
2920
3196
898
184
2351
3128
3137
3191
58
3149
3144
1078
3147
3166
2960
3126
3248
1309
3166
1241
3175
3069
3117
3162
3146
3408
3166
3175
3136
549
2807
3138
942
3155
2749
3150
3177
3258
3134
3203
1522
3119
18
3168
2976
3094
3211
3088
3131
3165
3110
3019
3174
924
937
3087
3132
3135
408
3181
924
1939
3133
978
933
3190
3161
3174
3280
3130
908
3119
3227
3206
902
2745
3151
3300
3083
3051
930
3204
1307
3151
3145
3195
64
1098
490
2749
933
409
3160
923
3148
3220
3177
3171
3169
3187
1178
52
3076
1309
56
442
805
3194
924
936
3141
58
3148
936
3169
936
921
3138
3129
3159
921
446
1313
1199
1151
3115
3154
1148
1270
1500
3172
1312
1324
3132
3136
1153
1290
1141
3182
1184
1273
3131
3138
1230
3131
3134
3150
961
315
61
3105
439
940
3218
3158
3143
3155
946
56
3220
3057
3145
3066
3126
3132
3229
3169
1312
3192
659
3138
3125
1334
1465
3053
3220
3173
42
1343
1315
926
524
3172
3281
981