محلل سياسي سعودي: الغرب يبتسم لديكتاتورية السيسي وعميله حفتر ويرفض ديمقراطية تركيا!

وجه المحلل السياسي السعودي، فهد العوهلي، انتقادات لاذعة للسياسة الغربية تجاه تركيا “العلمانية” في هذه الاوقات، مؤكدا أن الدول الغربية… اقرأ المزيد التدوينة محلل سياسي سعودي: الغرب... 0 قراءة

“شاهد”..كلمة نارية للجندي الأردني المفرج عنه أحمد الدقامسة: فلسطين واحدة من البحر إلى النهر

نشرت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، خديجة بن قنة، مقطع فيديو للجندي الأردني الذي تم الإفراج عنه فجر، الاحد، أحمد… اقرأ المزيد التدوينة “شاهد”..كلمة نارية... 1 قراءة

عبر تطبيق ذكي .. إماراتي يبلّغ الشّرطة عن زوجته وهي في أحضان عشيقها!

تقدم زوج إماراتي ببلاغ إلى شرطة أبوظبي، مفاده أن زوجته موجودة بإحدى الشقق السكنية مع عشيقها، وطلب دخول الفيلا لضبطها… اقرأ المزيد التدوينة عبر تطبيق ذكي .. إماراتي يبلّغ الشّرطة عن زوجته وهي في... 2 قراءة

سواء من معارفك أو من أشخاص لم تعرفهم إلا في الكتب .. الحديث مع الموتى أصبح ممكناً!

يعمل باحثون في كندا على تصميم تطبيق يمّكن مستخدميه من التحدث إلى الموتى، في خطوة ستدخل البشرية مرحلة جديدة في… اقرأ المزيد التدوينة سواء من معارفك أو من أشخاص لم تعرفهم إلا في الكتب .. الحديث مع... 1 قراءة

كاتب سعودي يكشف عن فحوى رسالة سعودية “قاسية” تم إيصالها للسيسي.. هذا نصها

كشف الإعلامي السعودي، صالح الفهيد عن فحوى رسالة تم إيصالها للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تؤكد على أن دول الخليج… اقرأ المزيد التدوينة كاتب سعودي يكشف عن فحوى رسالة سعودية “قاسية” تم... 2 قراءة

«فيديو» نساء تونسيات يروين قصصهن مع التعذيب في عهد المخلوع “بن علي”

عقدت هيئة الكرامة والحقيقة التونسية مساء الجمعة الماضية جلسة علنية عرضت فيه نساء تونسيات قصصهن مع انتهاك حقوق الإنسان خلال… اقرأ المزيد التدوينة «فيديو» نساء تونسيات يروين قصصهن مع التعذيب في عهد... 1 قراءة

على ذمة صحيفة روسية: داعش فخخ الحدود السورية العراقية.. وطائرات عراقية تقصف دمشق

نقلت صحيفة “إيزفيستيا” الروسية ، عن نائب في البرلمان السوري، قوله الأحد، إن النظام السوري وافق على قصف الطائرات العراقية… اقرأ المزيد التدوينة على ذمة صحيفة روسية: داعش فخخ الحدود السورية... 1 قراءة

“القائمة السوداء” تفجر أزمة بين إسرائيل وألمانيا.. نتنياهو ترأس قائمة المستبدين ومن خلفه الأسد

  أثارت “قائمة سوداء” نشرتها صحيفة ألمانية، مؤخرًا، استياءً عارمًا في إسرائيل، بعدما شملت من وصفتهم “المستبدين” ومن بينهم رئيس… اقرأ المزيد التدوينة “القائمة السوداء” تفجر أزمة... 1 قراءة

“نيوز وان”: محمود العالول يتبع خط الصقور.. يريد إعادة تقييم التنسيق الأمني وتأهيل الفلسطينيين

قال موقع “نيوز وان” الإسرائيلي إن السلطة الفلسطينية وحركة فتح تعرضا في الأيام الأخيرة الماضية لانتقادات واسعة في الشارع الفلسطيني… اقرأ المزيد التدوينة “نيوز وان”: محمود... 0 قراءة

“ميدل إيست”: الكارثة الإنسانية تتفاقم في اليمن.. 18 مليون شخص على وشك الموت جوعا ولا حياة لمن تنادي

  نشر موقع “ميدل إيست آي” البريطاني تقريرا عن الأزمة اليمنية والحرب الدائرة هناك, مشيرة إلى أن العالم بات اليوم… اقرأ المزيد التدوينة “ميدل إيست”: الكارثة الإنسانية... 1 قراءة

“دير شبيغل” تكشف المستور: بوتفليقة شبه متوفي.. وصناع القرار ينتظرون اللحظة الحاسمة لإيقاف أجهزة الانعاش

  كشفت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية أن الرئيس الجزائري “عبد العزيز بوتفليقة” شبه متوفى، وجسمه يعمل على الآلات، وأنه يتنفس… اقرأ المزيد التدوينة “دير شبيغل”... 2 قراءة

“ولعت”.. محتجون ينتزعون علم هولندا من فوق قنصليتها بإسطنبول ويرفعون العلم التركي “شاهد”

انتزع متظاهرون العلم من على مبنى القنصلية الهولندية في اسطنبول الاحد في اوج أزمة مع لاهاي التي طردت وزيرة تركية،… اقرأ المزيد التدوينة “ولعت”.. محتجون ينتزعون علم هولندا من فوق... 0 قراءة

الداعية عائض القرني ينشر فيديو مدح أحد رجال الأعمال له: ” أنت من صنعتني قائداً “

أعاد الداعية الإسلامي، عائض القرني، نشر مقطع فيديو يظهر فيه رجل الأعمال السعودي، بدر الراجحي، والمدح الذي وجهه للداعية، واصفا… اقرأ المزيد التدوينة الداعية عائض القرني ينشر فيديو مدح أحد رجال... 0 قراءة

هاجم السعودية وأثار النعرات الدينية.. روائي مصري يكشف أسباب منع ومصادرة كتبه في معرض الرياض

قال الروائي المصري المثير للجدل يوسف زيدان إن المملكة العربية السعودية منعت كتبه من المشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب،… اقرأ المزيد التدوينة هاجم السعودية وأثار النعرات الدينية.. روائي مصري... 0 قراءة

الأجهزة الأمنية الفلسطينية تقمع متظاهرين احتجوا على محاكمة الشهيد باسل الأعرج رغم استشهاده

قمعت الأجهزة الأمنية الفلسطينية, الأحد, تظاهرة خرجت بمدينة رام الله وسط الضفة الغربية، احتجاجًا على محاكمة الشهيد الفلسطيني باسل الأعرج،… اقرأ المزيد التدوينة الأجهزة الأمنية الفلسطينية تقمع... 0 قراءة

سياسي جزائري زار بوتفليقة حتى يطمئن عليه فخرج يقول: “من حق الرئيس الخلود للراحة”

أعلن الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أن من حق الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة “الخلود للراحة”، في رده على… اقرأ المزيد التدوينة سياسي جزائري زار بوتفليقة حتى يطمئن عليه فخرج... 0 قراءة

موقع ماليزي: لماذا ندعم السعودية في حرب لا ناقة لنا فيها ولا جمل.. البلل قد يصل الى ذقوننا

  هاجم موقع “فري ماليزيا” القرارات التي اتخذتها الحكومة الماليزية والقاضية بنشر جنودا من الجيش الماليزي لدعم المملكة العربية السعودية… اقرأ المزيد التدوينة موقع ماليزي: لماذا ندعم... 0 قراءة

العاهل الأردني يقود جهودا عربية للمصالحة بين “السيسي” و “أبو مازن”

قالت مصادر إن العاهل الأردني الملك «عبد الله الثاني»، يقود جهودا مكثفة؛ لعقد مصالحة بين الرئيس المصري «عبد الفتاح السيسي»… اقرأ المزيد التدوينة العاهل الأردني يقود جهودا عربية للمصالحة بين... 0 قراءة

“الجيش المصري بطل من ورق”.. “داعش سيناء” يسيطر على العريش وينصب حواجز للتفتيش “صور”

أقام تنظيم ولاية سيناء حواجز تفتيش، للمرة الأولى، وسط مدينة العريش المصرية، بحسب ما تداولته وسائل إعلام محلية.   وشهدت… اقرأ المزيد التدوينة “الجيش المصري بطل من ورق”..... 1 قراءة

“شاهد”: استنفار تام في هولندا.. الاتراك يتصلون بالشرطة الهولندية لإسماعها النشيد العثماني !

  تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لبعض الاتراك يقومون بالاتصال بمراكز الشرطة الهولندية .   ويُظهر الفيديو هؤلاء… اقرأ المزيد التدوينة “شاهد”: استنفار تام في... 0 قراءة

رئيس الوزراء التركي: أبلغنا هولندا أن انتقامنا سيكون بـ” أقسى طريقة ممكنة” وسنرد بالمثل

قال رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، الأحد، إن بلاده أبلغت السلطات الهولندية أن انتقامها سيكون بـ”أقسى الطرق الممكنة”، على… اقرأ المزيد التدوينة رئيس الوزراء التركي: أبلغنا هولندا... 1 قراءة

“شاهد”: بعد ان فقدت “120” كيلو.. “إيمان” أسمن امرأة في العالم ترقص على أنغام “المهرجانات”

تناقلت وسائل الاعلام المختلفة فيديو يظهر الفتاة المصرية إيمان أحمد عبد العاطي, والملقبة بـ “أسمن امرأة في العالم”, وهي ترقص… اقرأ المزيد التدوينة “شاهد”: بعد ان فقدت... 2 قراءة

بالاتفاق مع ابن عمها.. مصرية تقتل زوجها لتتحاشى هذا السبب الغريب

قتلت مصرية زوجها بالاستعانة بابن عمها، في أحد أحياء القاهرة، داخل غرفته الموجودة في الدور الأرضي، حيث يعمل حارس عقار… اقرأ المزيد التدوينة بالاتفاق مع ابن عمها.. مصرية تقتل زوجها لتتحاشى هذا السبب... 0 قراءة

الأشعة الصادرة عنه خطيرة على الصحّة .. هذا هو أفضل مكان لتضع “الراوتر” في منزلك

وجدت أبحاث أن الإشعاعات المنبعثة من الراوتر تسبب الأرق والإفراط في استخدامها قد يؤدي إلى تلف الدماغ وضعف القلب، لذا… اقرأ المزيد التدوينة الأشعة الصادرة عنه خطيرة على الصحّة .. هذا هو أفضل مكان... 0 قراءة

تقرير جديد: هذه الدّولة تمتلك جواز السفر الأقوى في العالم

بيّن تقرير جديد صادر عن شركة “نوماد كابيتاليست” للاستشارات، أن السويد تمتلك جواز السفر الأقوى في العالم.   وتم تصنيف… اقرأ المزيد التدوينة تقرير جديد: هذه الدّولة تمتلك جواز السفر الأقوى في... 0 قراءة

«شاهد» علاقة حميمة بين رجل وامرأة على الرصيف .. هكذا انتهت!!

في حادثةٍ غربية، وثّق أحد السكان  المحليين في إحد المدن الكولومبية، لحظة قيام رجل وامرأة بممارسة العلاقة الحميمة على رصيف… اقرأ المزيد التدوينة «شاهد» علاقة حميمة بين رجل وامرأة على الرصيف .. هكذا... 3 قراءة

«فيديو» ماذا يفعل شبيه “ترامب” أمام سيارة مرسيدس كانت مركونة في الشارع!

التقطت كاميرات مراقبة صوراً للحظة قيام رجل شبيه بهيئة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بتخريب سيارةٍ من نوع مرسيدس متوقفة أمام… اقرأ المزيد التدوينة «فيديو» ماذا يفعل شبيه “ترامب” أمام... 0 قراءة

«فيديو» حادث مروّع .. شاحنة محمّلة بالطوب تنقلب على سيارة وتطمرها بشكلٍ كامل!

أظهرت لقطاتٌ مروّعة لحظة انقلاب شاحنة بحمولتها من الطوب على سيارة بعد أن فقد السائق السيطرة عليها.   ووقع الحادث… اقرأ المزيد التدوينة «فيديو» حادث مروّع .. شاحنة محمّلة بالطوب تنقلب على... 1 قراءة

فيديو| كائنات فضائية تحلق في دولة عربية بشكل واضح

نشرت تقارير صحفية بريطانية مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو المثيرة للجدل، والتي تتحدث عن احتمالية تحليق كائنات فضائية فوق أهرامات… اقرأ المزيد التدوينة فيديو| كائنات فضائية تحلق في دولة عربية بشكل... 1 قراءة

فيديو| داعية مصري : “لولا زواج الأخ من أخته لضاعت البشرية”

قال الداعية المصري  الشيخ  خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن البشرية كانت مهددة بالانقراض؛ لولا زواج الأخ من… اقرأ المزيد التدوينة فيديو| داعية مصري : “لولا زواج الأخ من... 0 قراءة

آيات عرابي معلقة على محاولة اغتيال الملك سلمان: ليست إلا حادثة “المنشية” ولكن في ماليزيا

علقت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عرابي، على ما اعلن من إفشال ماليزيا محاولة اغتيال للملك السعودي سلمان بن عبد… اقرأ المزيد التدوينة آيات عرابي معلقة على محاولة اغتيال الملك سلمان:... 0 قراءة

مستشار ابن زايد يغرد خارج سرب حكام الإمارات: لا اعتراف بإسرائيل ومصيرها إلى زوال

خلافا لما تروج له وتفعله بلاده التي يعمل فيها مستشارا لولي عهدها، أكد المستشار السياسي لولي عهد أبو ظبي، عبد… اقرأ المزيد التدوينة مستشار ابن زايد يغرد خارج سرب حكام الإمارات: لا اعتراف بإسرائيل... 0 قراءة

«صور» رفض زوجها أن يمارس معها العلاقة الحميمة لأكثر من 10 سنوات .. وهكذا انتقمت منه!

أقدمت سيدة هندية على قطع عضو زوجها الذكري بعدما رفض ان يمارس الجنس معها لأكثر من 10 سنوات، مُعتقدةً أنه… اقرأ المزيد التدوينة «صور» رفض زوجها أن يمارس معها العلاقة الحميمة لأكثر من 10 سنوات ..... 3 قراءة

“انهار كل شيء”.. الإمارات تطلب من السعودية “تجريد” الرئيس اليمني من عناصر حمايته الخاصة !

  كشف مصدر مقرب من الدائرة الضيقة للرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، عن طلب غريب تقدمت به الإمارات في السعودية،… اقرأ المزيد التدوينة “انهار كل شيء”.. الإمارات تطلب من السعودية... 2 قراءة

من عجائب “أم الدنيا”.. إحالة مصري للمحاكمة بتهمة سرقة قطعة “شوكولاتة” لابنه من متجر شهير !

  قال مصدر قضائي مصري، السبت، إن النيابة في الجيزة غربي العاصمة القاهرة، قررت إحالة أب للمحاكمة بسبب سرقته قطعة… اقرأ المزيد التدوينة من عجائب “أم الدنيا”.. إحالة مصري للمحاكمة... 3 قراءة



الدليل الأوروبي للأقمارالصناعية
ترددات القنوات الفضائية العربية في الأقمار الصناعية
قائمة البنوك في العالم العربي[ويكيبيديا]
صندوق صيانة الطرق
دليل البنوك المركزية في العالم
مصرف الكريمي اكس برس
المستشفى السعودي الالماني
88
101
22
3324
3400
247
256
244
7
4
974
3317
889
3258
3370
3390
3592
764
3227
1403
3359
1031
98
90
3290
1403
3213
3260
81
1047
3495
95
86
3232
79
3334
3160
1366
965
3094
3151
3370
3213
1227
3164
3146
1100
3803
3109
1457
3188
3144
3196
3260
3151
18
3189
79
3156
2
171
3116
244
3138
3185
2582
1872
3172
1279
3277
3136
3094
29
470
949
3258
3152
2540
3153
3045
33
3214
3190
3267
3183
3169
3186
3187
3148
967
3148
3143
3106
70
3160
3186
3163
3189
3170
3186
3149
1372
3221
3306
3142
3177
3152
3149
3124
3196
1977
3297
3195
3111
3148
2896
237
1333
3164
2676
3123
3196
3092
3191
3195
3337
1
957
76
1929
3244
3220
505
428
3180
3126
1288
3191
3197
27
3214
3229
3404
5
3302
3135
372
63
5
3128
3178
5
68
3141
51
3177
3152
3145
436
3159
226
3184
3187
1285
1298
7
3263
1436
44
8
3217
3159
3220
3249
3213
2848
5
3075
3168
3134
3187
2953
2478
1
0
0
0
234
242
585
1324
1328
3220
3214
3187
3210
3152
1466
3129
963
3193
927
3178
1286
3188
2975
19
955
16
1417
3160
3206
3096
3175
3201
983
2019
2098
2097
2061
3176
3124
956
3206
3173
3173
3211
933
3126
3112
347
3172
3177
6
3135
0
2931
3215
902
189
2358
3133
3148
3199
64
3159
3151
1082
3159
3178
2972
3134
6
3279
6
1315
3176
1248
3183
3079
3127
3174
3152
3420
3173
3180
3143
557
2819
3148
950
3167
2753
9
3
3156
3187
3263
3141
3213
1531
3127
30
3178
2988
3105
3223
3098
3143
3173
3122
3033
3181
934
945
3095
3141
3144
417
3190
934
1948
3146
995
942
3198
3169
3182
3291
3144
919
3129
3241
13
2
3223
911
2762
3165
3316
3092
3060
941
3218
1319
3158
3152
3206
81
1111
501
2760
946
421
3169
935
3164
2
3232
3191
3187
3177
3200
1190
67
3091
8
1320
69
452
819
3204
937
947
5
3152
68
3158
946
3181
950
934
3150
3145
3173
936
457
1322
1209
1162
3124
3163
1157
1281
1508
3183
1321
1335
3141
3145
1162
1300
1151
3191
1192
1284
3142
3147
1239
3141
3143
3158
973
331
74
3114
450
950
3226
3168
3155
3167
959
72
3231
3074
3160
3079
3141
3145
3247
3182
1322
3207
673
3150
3142
1346
1477
3065
3244
3189
61
1359
1332
942
542
3190
3310
1010