د. أحمد عتيق : سبتمبر بين يومي الحرية والاستعباد

يمن فويس (مقالات)قبل 6 ساعة و 48 دقيقة

عندما كنا أطفالاً في المدرسة وفي المراحل المختلفة كان جميع أساتذتنا الأفاضل يعرفوننا بمعنى ثورة... 12 قراءة

أحمد المقرمي : سبتمبر و كهوف الظلام

يمن فويس (مقالات)قبل 10 ساعة و 24 دقيقة

كسر اليمنيون ليلة السادس و العشرين من سبتمبر من سنة 1962م. باب العزلة الذي كان الكهنوت الإمامي... 13 قراءة

د. أحمد عتيق : هل حقاً انتهى عام وأتى آخر؟

يمن فويس (مقالات)قبل 18 ساعة و 7 دقيقة

أيها الأخ الحبيب تستفزني التهاني بالزمن الجديد ونحن نغرق في دمائنا وتجار الموت يرقصون على أشلاءنا... 12 قراءة

امين بن المغني : دمت فخرآ الرئيس هادي

يمن فويس (مقالات)قبل 18 ساعة و 28 دقيقة

يوما بعد يوم يتجه الرئيس هادي نحو اليمن الجديد رغما عن أنوف المرجفين وأدوات إيران التحالف الحوثي... 9 قراءة

معمر بن مطهر الإرياني : ذكرى النكبة اليمنية

ثلاثة أعوام مرت على بلادنا مليئة بالأحداث المريرة والتحديات الصعبة منذ أعلنت الحركة الحوثية تنفيذ... 11 قراءة

أحمد الشامي : تكريس الفكر الطائفي

تعيش اليمن أوضاع صعبة للغاية ، نتيجة للانقلاب التي قامت به مليشيات الحوثي والذي أدى إلى صراع... 13 قراءة

محمد قشمر : 21 سبتمبر تاريخ النكبة والذل والانكسار

تعود الى ذاكرتنا المناسبة الأكثر أهمية والتي ارتبطت ارتباطاً وثيقاً بالتحرر من العمى الفكري... 13 قراءة

أنيسة اليوسفي : في ذكرى النكبة 21 سبتمبر

اليوم الخميس سيحتفل الإنقلابيون بالذكرى الثلاثة لاغتصاب وطن ...سيملأون ميدان السبعين بالسواد طوعا... 11 قراءة

أمين المذحجي : سبتمبر الحزين يحتفل !!

أيام قليلة وتحل عليناذكرى إنطلاق ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة .تلك الثورة التي قامت ضد... 10 قراءة

موسى المقطري : 21 سبتمبر .. نكبة العصر

لست مبالغاً إن ذهبتُ إلى وصف ماحدث في 21 سبتمبر 2014م بالنكبة مكتملة الأركان ، وما يؤيد مذهبي هذا... 15 قراءة

طارق عبدالله الشرعبي : كفاية خنوع يا تعز !!

كفاية ياتعز تبعية لقيادات لم تعد تهتم فيك يكفي تنفيذ اوامر من يسكنون الكهوف . تعز تقود و لاتنقاد... 10 قراءة

محمد القادري : سؤال موجه إلى صالح وأنصاره ؟

إلى صالح وأنصار صالح . هل أنتم جمهوريون ؟ هل أنتم تؤيدون ثورة 26 سبتمبر ؟ إذا كان جوابكم نعم... 19 قراءة

أحمد علي الحمادي : هل حانت ساعة الصفر في الدوحة؟

آ«رويدك لا يخدعنك الربيع وصحو الفضاء وضوء الصباح..ففي الأفق الرحب هول الظلام وقصف الرعود وعصف... 7 قراءة

فيصل العواضي : مجلس حكماء حمير مرة اخرى ( 2 )

تواصل معي عدد من الزملاء والشخصيات التي اعتزبها كثيرا حول الدعوة التي أطلقتها لقيام مجلس حكماء... 23 قراءة

علي هيثم الميسري : المتسول الزنديق رئيس تحرير عدن الغد

الزنديق المتسول وعبد الدرهم فتحي بن لزرق دأب في الآونة الأخيرة على صنع هالة إعلامية من حوله في... 13 قراءة

شمسان عبدالرحمن نعمان : عندما ينطق السفهاء بالحق!!

انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الحسبان فيما يتعلق بعلاقاته المتشعبة... 10 قراءة

محمد القادري : ميدان السبعين والاستغاثة المؤلمة

كأنني اسمع ميدان السبعين في صنعاء يستغيث ويستنجد وينادي قائلاً : انقذوني من جماعة الحوثي التي... 19 قراءة

عبد الخالق عطشان : هذه انجازات النكبة الحوثية

مايزال البعض في قلبه مرض من ثورة الشباب الشعبية السلمية ويحملونها مالا تحتمل فنقول لهم تفاءلوا... 13 قراءة

فيصل المجيدي : غصن الزيتون والكلاشنكوف

هل فعلا توجد بوادر انفراج سياسي كما تناقلته وسائل الاعلام والفضائيات مع تعيين نائب لولد الشيخ... 13 قراءة

أحمد الشامي : رسالة إلى معتوه مران

في الذكرى الثالثة ليوم النكبة اوجه رسالة الى ذلك المعتوه المختبئ في كهوف مران عبدالملك زفت الدين... 11 قراءة

محمد سالم بارماده : للقائد الرئيس عبدربه منصور هادي.. ألف تحية

تحية واجبة لك أيها القائد البطل عبدربه منصور هادي ... تحية لكل فرد من أفراد الجيش الوطني البواسل... 9 قراءة

أنور الصوفي : الانقلابيون والمثل القائل : ( وافق شن طبقة )

الحوثيون وصالح صنفان لائقان لبعضهما، وينطبق عليهما المثل القائل وافق شن طبقة فالحوثيون امتداد... 10 قراءة

فيصل العواضي : دعوة لإنشاء مجلس حكماء حمير

في ظل الأزمات التي نعيشها قد يجدر بنا أو حري بنا استدعاء التأريخ فكما أن الإماميون الجدد يستدعون... 19 قراءة

خالد الرويشان : التهريج السياسي بامتياز !!

يُهدّدون أبوظبي لكنهم يقصفون تعز! الموت لأمريكا بينما يموت اليمن يمنعون المفسبكين لكنهم يسمحون... 15 قراءة

علي هيثم الميسري : فشل عمالقة العجم وسيفشل أقزام العرب

قبل حوالي ثلاثة أيام شاهدنا أقزام من البناشرة يقومون بأدوار تمثيلية في فيلم كانت مدته حوالي ثلاث... 16 قراءة

أحمد الشامي : 21 سبتمبر يوم اسود بتاريخ اليمن

تنفس اليمنيون سعداء بعد العراك السياسي الذي دار بين القوى السياسية والانتهاء من الحوار الوطني... 15 قراءة

د. ياسين سعيد نعمان : لصنعاء وجه آخر

مات صلاح الأعجم ، رحل عن الدنيا . توقف عن الخفقان قلب جميل من أجمل القلوب التي عرفت . صلاح... 11 قراءة

محمد القادري : في صنعاء جمهورية سنحمران أم جمهورية مرسنحان !!

طرفان الانقلاب في صنعاء يدعيان أنهما جمهوريان !! فصالح يدعي انه سبتمبري ويقف مع النظام الجمهوري... 7 قراءة

د. عبدالحي علي قاسم : قشة الإعلام لحياة المخلوع!!

في ضوء إفلاس صالح، وتراجع قوة صمود أنصاره مقابل زيادة سطوة العصابات المؤدلجة الحوثية، أضحت ذخيرة... 11 قراءة

أنيسة اليوسفي : وعام دراسي أطل

أقبل العام الدراسي على كل طلاب الدنيا… أقبل عليهم وهم ينتظرونه ، كما تنتظر الأرض الجدباء ماء... 25 قراءة



الدليل الأوروبي للأقمارالصناعية
ترددات القنوات الفضائية العربية في الأقمار الصناعية
2499
2528
210
2511
200
2527
2515
2593
2458
32
2461
2506
603
207
2515
975
2459
2447
215
2551
2462
2482
2434
579
212
2458
2409
2542
2454
828
2418
2410
762
2846
2399
815
2441
2404
2437
2488
2399
2430
2420
2363
2383
2430
1929
1123
2404
912
2457
2406
2448
200
2486
2151
2387
2425
2452
2450
2415
2451
2457
2423
2467
2448
2426
213
2402
2391
2375
2432
2444
2446
2437
2436
2439
2517
588
2473
2509
2435
2417
2425
2409
2412
2450
1426
2515
2443
2450
2416
2195
588
2419
2162
2410
2363
2427
2457
2455
2488
212
1200
2491
2439
2438
2406
565
2437
2456
2465
2475
2534
2487
2411
2402
2421
2397
2440
2425
2428
76
2423
2450
2472
930
2518
922
2479
947
2447
2425
2474
2340
2481
2464
2117
2340
2467
2415
2446
2437
2048
195
590
566
2453
2485
2440
2411
2412
718
2396
215
2464
211
2467
909
2452
2253
208
638
2404
2452
2470
2434
2443
225
1299
1359
1331
1326
2417
2407
204
2459
2437
2423
2457
210
2392
2372
2415
2430
2382
2175
2448
206
1636
2415
2417
2473
2419
2416
322
2408
2434
2443
2408
2485
2441
890
2456
948
2339
2399
2428
2440
2591
2430
2430
2442
2414
2145
2435
207
2427
2379
2382
2439
2493
2397
2464
1138
2404
2433
2258
2391
2470
2405
2427
2449
2389
2330
2445
208
207
2372
2432
2434
2461
217
1203
1176
2397
219
213
2434
2439
2463
2472
2404
201
2417
2468
2439
202
2117
2425
2429
201
2440
573
2411
2416
2476
346
63
2333
209
61
2428
201
2430
2480
2445
2442
2431
2457
843
2359
565
67
205
2431
196
209
2420
2416
210
2454
195
208
2406
2415
2435
200
84
942
883
785
2383
2441
820
911
985
2444
957
789
2438
2422
678
939
797
2457
808
905
2424
2424
874
2412
2435
221
2387
218
69
218
2468
2441
2443
2406
2464
2360
2445
2401
2344
2397
564
2428
2481
2431
575
2474
2406
604
1088
2350
2481
2444
977
589
213
179
2433
2529
215