مدير امن عدن وقائد القوات الخاصة على راس القوات الامنية التي تباشر عمليات ازالة العشوائيات بعدن

صيره نيوز (اخبارمحلية)قبل 4 ساعة و 44 دقيقة

صيره نيوز/عدن/خاص باشر مدير امن عدن اللواء شلال علي شائع ومدير قوات الامن الخاصة العميد ناصر العنبوري نزولهما الميداني الداعم لقوات الامن بهدف ازالة كافة اعمال العشوائيات بعدن يوم الاربعاء. وكان... 1 قراءة

شرعية ” برأس جنوبي “!!!

صيره نيوز (اخبارمحلية)قبل 17 ساعة و 50 دقيقة

صيره نيوز/بقلم صالح/ علي الدويل يقول المثل العربي : ” لايكذب الرائد اهله ” لا ينقل المؤتمن الا الصدق فنتائج الكذب مهلكة.. لم يعد الرائد في هذا الزمن طليعة تمهد لغزو قبيلة تأخذ بثأرها أو... 1 قراءة

جرحى الساحل الغربي بمصر يشيدون بدور القائد “ابو زرعة” والتحالف العربي

صيره نيوز (اخبارمحلية)قبل 18 ساعة و 36 دقيقة

قدم جرحى جبهة الساحل الغربي في مصر الشكر والعرفان لقيادة جبهة الساحل الغربي بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي ودولة الامارات العربية المتحدة على كل ما بذلوه من جهود ودعم من... 1 قراءة

الهلال الأحمر الإماراتي يغيث النازحين في مخيم الكود بأبين

صيره نيوز (اخبارمحلية)قبل 19 ساعة و 8 دقيقة

أبين – خاص أغاث الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم النازحين في منطقة الكود بمحافظة أبين بالمساعدات الإنسانية 《الغذائية والايوائية》. وشملت المواد المقدمة تمور ومواد غذائية وخيام. وحضر التوزيع... 0 قراءة

الصين قد تحظر بيع آيفون!

صيره نيوز (اخبارمحلية)قبل 19 ساعة و 30 دقيقة

صيره نيوز / فيستي ذكرت مصادر مطلعة في سوق الهواتف الذكية أن الصين قد تحظر بيع هواتف آيفون على أراضيها. وتبعا لموقع Daze Info فإن “القرار قد تتخذه السلطات الصينية ردا على العقوبات الأمريكية... 1 قراءة

حادث مروري مروع وقع بمنطقة جبلية بردفان أودى بحياة شخصين أحدهم طفل

صيره نيوز (اخبارمحلية)قبل 21 ساعة و 33 دقيقة

صيره نيوز/ردفان-خاص توفي شخصين بردفان بينهم طفل يبلغ من العمر 8 سنوات يدعى أشرف ناصر ومواطن يدعى محسن طاهر البكري وجرح أكثر من ثمانية عشر آخرين ،نتيجة حادث مروري مروع وقع ظهر الثلاثاء ال24 من أبريل... 1 قراءة

أهالي منطقة لكمة صلاح بالضالع يوجهون نداء استغاثة

صيره نيوز (اخبارمحلية)قبل 22 ساعة و 4 دقيقة

صيره نيوز/الضالع /صادق الجحافي وجه اهالي منطقة لكمة صلاح محافظة الضالع نداء استغاثة عاجلة للسلطة المحليه والمنظمات والجهات العلاقة بالنزول للمنطقة وعمل دراسات لظاهرة تشققات الأرض الذي أصاب الأهالي... 0 قراءة

غوتيريش يدين قصف التحالف العربي لحفل زفاف في اليمن

صيره نيوز (اخبارمحلية)قبل 22 ساعة و 37 دقيقة

صيره نيوز / رويترز دان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش بشدة قصف التحالف العربي بقيادة السعودية لحفل زفاف في محافظة حجة اليمنية، الذي أدى إلى سقوط العشرات بين قتيل وجريح. وجاء في بيان... 0 قراءة

ذكريات الزمن الجميل

صيره نيوز (اخبارمحلية)قبل 23 ساعة و 9 دقيقة

من زمن بعيد جداحيث تلك الأنثى مازالت طفلة صغيرةتمضي راكضه خلف باص المدرسة لأنها تأخرت كثيرا تركض مسرعة لمحتها أسماء وهي تركض صرخت توقف عم جمال توقف أوقف الباص عمه جمال ركبت لاتستطيع التنفس لاتستطيع... 1 قراءة

عـــــــــاجــــــــــــل

صيره نيوز/ردفان/رامي الردفاني حادث مروري مروع على طريق ظاهرة البكري ردفان انقلاب دينا واصابة من كان على متنها مايقارب عشرون شخصاً مابين متوفي وجريح وتم نقلهم الى مستشفى ردفان العام في مدينة... 0 قراءة

“بحاح”في تصريح اسماه” حضرموت طاقة القدر”

صيره نيوز / خاص علق رئيس الوزراء السابق المهندس خالد محفوظ بحاح على ذكرى تحرير ساحل حضرموت الثانية , جاء هذا خلال تصريح أسماه حضرموت طاقة القدر , ولأهمية ماقاله تنشر “صيره نيوز”نصه:-... 1 قراءة

حضرموت ترفع اشارة النصر في ذكرى الانتصار العظيم

صيره نيوز / حضرموت – المكلا / خاص في المكلا وحضرموت لاصوت يعلو فوق صوت ذكرى يوم انتصار حضرموت في الرابع والعشرين من أبريل قبل عامين المكلا اليوم وليلة ذكرى التحرير الثانية تزينت لعيد النصر... 1 قراءة

سقوط شهيدين من ابناء الصبيحة بجبهات الساحل الغربي.

أكدت مصادر ميدانية بجبهات الساحل الغربي عن سقوط شهيدين من ابناء الصبيحة في جبهة المخاء وهما ماجد سالم الطلبي البرة البوكري، ومحمد كريت. واضافت المصادر الشهيد ماجد سالم الطلبي البرة البوكري احد... 1 قراءة

عزاة ومواساة

“يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي”، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ،وبخالص العزاء والمواساة إلى الأستاذ #زيد_عثمان_راجح #وقبيلة_ال_مخير في... 0 قراءة

رئيس جامعة حضرموت يحضر تدشين فعاليات بطولة الجامعات اليمنية لكرة القدم ضمن احتفالات الجامعة بالذكرى 25 لتأسيسها على...

صيره نيوز/جامعة حضرموت / أشرف باجبير / تصوير /علي بن دهري دشن الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا فعاليات بطولة الجامعات اليمنية لكرة القدم التي تنظمها... 0 قراءة

قبل قدوم الشهر الكريم .. حلف ابناء يافع يستهدف الاسر الاشد فقراً في الملاح

صيره نيوز/ الملاح/مجد فضل صالح تواصلاً للجهود الانسانية التي يقدمها حلف ابناء يافع في دعم الاسر الفقيره والمعاقين ومعدومي الدخل . قام الاخ.. نايف جرهوم ممثل حلف ابناء يافع صباح اليوم الاثنين 23... 1 قراءة

مقتل شخصين بانفجار لغم حوثي بشبوة

لقي شخصان مصرعهما، الأحد، إثر انفجار لغم أرضي، من مخلفات مليشيا الحوثي بمديرية بيحان بمحافظة شبوة شرق اليمن. وأفاد مصدر طبي ، إن لغما أرضيا انفجر وأودى بحياة شخصين عند مرورهما بدراجة نارية على طريق... 1 قراءة

المكلا تتزين بيافطات شكر لقيادتي الشرعية والتحالف العربي وأبطال النخبة الحضرمية احتفاء بالذكرى الثانية للتحرير 24 إبريل

المكلا / 23 إبريل 2018م / إعلام المحافظة تزينت عاصمة حضرموت مدينة المكلا وعدد من عواصم مديريات المحافظة بيافطات شكر وتقدير وامتنان لقيادة الشرعية وقيادة قوات التحالف العربي وأبطال قوات النخبة... 1 قراءة

عاجل مقتل صالح الصماد رئيس المجلس السياسي للحوثيين بغارة لطيران التحالف العربي

قال مصدر حوثي أن رئيس المجلس السياسي لحركة أنصار الله الحوثيين صالح الصماد لقي حتفه بقصف لطيران التحالف العربي على موقع يتخبى فيه تفاصيل لاحقا The post عاجل مقتل صالح الصماد رئيس المجلس السياسي... 1 قراءة

قسم الصحافة والاعلام بجامعة عدن يقيم احتفالاً بتخرج الدفعة الــ 16

صيره نيوز/عدن اقيم صباح اليوم الاثنين حفلا تكريميا بقاعة قصر العرب بمديرية المعلا لطلاب الصحافة والاعلام بكلية الاداب جامعة عدن والذين احتفلوا بتخرجهم بعد سنوات من الدراسة الجامعية. حيث حضر الحفل... 0 قراءة

الهلال الأحمر الاماراتي يدشن توزيع سلل غذائية وخيام لمخيم النازحين في الجبارة مريس مديرية قعطبة

صيره نيوز/قعطبه/خاص دشن صباح اليوم الاثنين الموافق 22/ابريل 2018م توزيع سلل غذائية مقدمةمن الهلال الاحمر الاماراتي لنازحين المتضررين من الحرب في مخيم النازحين الجبارة مريس مديرية قعطبة تم التدشين... 0 قراءة

محافظ سقطرى يناقش الوضع الصحي مع مدير مكتب الصحة في المحافظة

صيره نيوز/سقطرى/حديبوه /خاص التقى محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي محروس صباح اليوم بمدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور علي سعيد المخيني. وخلال اللقاء استمع المحافظ محروس لشرح مفصل عن الوضع... 0 قراءة

الشاذلي يفتتح دورة الصحة الانجابية

صيره نيوز/كتب / عبدالسلام هائل/تصوير / زكي اليوسفي تحت رعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور/ ناصرمحسن باعوم وبدعم من صحةالاسرة العالمية .تقيم ادارة الصحة الانجابية في قطاع السكان الدورة... 0 قراءة

مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي تنظم دورة الإلكترونيات والإردوينو لطلاب برنامج مخترع وباحث الجامعة مساق الاختراع...

صيره نيوز/المكلا / أشرف باجبير – تصوير – طارق باعشن نظمت مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي دورة الإلكترونيات والاردوينو لطلاب برنامج مخترع وباحث الجامعة مساق الاختراع لعام 2018م الذي تنفذه... 1 قراءة

المدير العام لمديرية بروم ميفع يوقع محضر تسليم مشروع إعادة تأهيل وترميم مدرسة الوحدة بظلومة

صيره نيوز/بروم / عبدالرحمن بامزاحم شهد ديوان المديرية صباح اليوم الأحد توقيع كل من المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ ناصر علي الشعيبي ومساعد مدير عام مشروع الاشغال العامه بمحافظة حضرموت... 0 قراءة

مستشار في الكونغرس الامريكي يدعو الغرب للاهتمام بعدن ومناصرة شعب الجنوب باعتباره المجتمع الاكثر ديمقراطية بالجزيرة...

صيره نيوز/ خاص أكد المستشار في الكونغرس الامريكي وليد فارس أن من المفارقة أن المجتمع الاكثر مدنية وليبرالية وديمقراطية في شبه الجزيرة العربية هو في جنوب اليمن، والمفارقة أنه الافقر، وبالتالي ليس من... 1 قراءة

“الهلال” يتفقد أحوال النازحين بمحافظة “الضالع” اليمنية

الضالع – خاص تفقد متطوعو هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مخيم “الصدرين” للنازحين في منطقة “مريس” بمحافظة الضالع اليمنية والذي يضم 170 أسرة وذلك ضمن أنشطة الهيئة في عام... 2 قراءة

مدير عام الحوطة يستلم مشروع الرصف الحجري لاحياء حارة الرباط بالمديرية

صيره نيوز/ خاص /لحج تسلم مدير عام مديرية الحوطة بمحافظة لحج انيس العجيلي ، العمل في مشروع الرصف الحجري لاحياء حارة الرباط بمدينة الحوطة بلحج ، بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية والذي يشمل حارة... 1 قراءة

الرئيس عيدروس الزُبيدي يعقد الاجتماع الدوري لهيئة رئاسة المجلس الانتـقالي الجنوبي

صيره نيوز/عدن /خاص عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري صباح اليوم الأحد، في مقر المجلس، بالعاصمة عدن. ووقف... 1 قراءة

الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن يدشن الورشة التعريفية بآلية التمكين المجتمعي في الملاح

صيره نيوز/الملاح/مجدفضل صالح بتمويل من الاتحاد الاوروبي وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبتنفيذ الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن دشن صباح اليوم الأحد 22 ابريل 2018 م الورشة التعريفية... 2 قراءة



الدليل الأوروبي للأقمارالصناعية
ترددات القنوات الفضائية العربية في الأقمار الصناعية
61
76
3289
3373
232
242
228
958
3297
872
3243
3341
3359
3547
734
3203
1381
3338
1008
80
69
3267
1388
3191
3237
63
1026
3453
68
71
3209
62
3303
3151
1346
953
3078
3138
3350
3201
1206
3154
3130
1096
3781
3095
1435
3174
3132
3181
3233
3128
3174
64
3138
159
3102
228
3125
3169
2572
1858
3161
1269
3252
3123
3081
17
459
937
3243
3130
2518
3144
3035
19
3202
3180
3251
3172
3154
3171
3172
3134
951
3131
3130
3092
58
3150
3171
3147
3176
3161
3176
3136
1355
3209
3281
3126
3165
3139
3142
3115
3185
1967
3277
3183
3098
3136
2885
228
1321
3156
2664
3115
3185
3078
3182
3188
3322
947
68
1920
3231
3205
497
422
3163
3117
1284
3182
3193
17
3200
3226
3379
3286
3133
367
57
3121
3167
60
3131
45
3166
3145
3134
426
3152
220
3175
3178
1277
1290
3243
1424
2
3202
3150
3213
3233
3196
2837
3063
3153
3122
3175
2939
2463
221
226
570
1310
1311
3204
3199
3175
3195
3140
1452
3114
951
3179
917
3164
1270
3176
2960
10
945
1407
3144
3192
3080
3160
3186
973
2011
2088
2081
2052
3167
3115
947
3191
3165
3159
3196
923
3116
3100
340
3159
3169
3122
2920
3196
898
184
2351
3128
3137
3191
58
3149
3144
1078
3147
3167
2960
3126
3248
1309
3166
1241
3175
3069
3117
3162
3146
3408
3167
3175
3136
549
2807
3138
942
3155
2749
3150
3177
3258
3134
3203
1522
3119
18
3168
2976
3094
3211
3088
3132
3165
3110
3019
3174
924
937
3087
3132
3135
408
3181
925
1939
3133
978
933
3190
3161
3174
3280
3131
908
3119
3227
3207
902
2745
3151
3300
3083
3051
930
3204
1307
3151
3145
3195
64
1098
490
2749
933
409
3160
923
3148
3220
3178
3171
3169
3187
1178
52
3076
1309
56
442
805
3194
924
937
3141
58
3149
936
3169
936
921
3138
3129
3159
921
446
1313
1199
1151
3115
3154
1148
1270
1500
3172
1312
1324
3132
3136
1153
1290
1141
3182
1184
1273
3131
3138
1230
3131
3134
3150
961
315
61
3105
439
940
3218
3158
3143
3155
946
57
3220
3057
3145
3066
3126
3132
3229
3169
1312
3192
659
3138
3125
1334
1465
3053
3220
3173
42
1343
1315
926
524
3172
3282
982