هذا فراق بيني وبينك

سام برس (قضاياوأرآء)قبل 6 ساعة و 44 دقيقة

أما وقد ذهب رئيس الولايات المتحدة، المعروف بالتهوّر والتصهين المتطرّف، إلى هذه الخطوة التي هي... 22 قراءة

القدس إسلامية الهوية عاصمة فلسطين الأبدية (6)

سام برس (قضاياوأرآء)قبل 12 ساعة و 20 دقيقة

هل تضيع القدس وخلفها ثمانيةٌ وأربعون دولةً إسلاميةً، يقودها ملوكٌ ورؤساء، وسلاطينٌ وأمراء، يسكنون... 22 قراءة

المسيحيون والقدس : هلمّوا إلى المقاومة

يصحّ اليوم قول المسيح "مرثا مرثا، تهتمين بأمور كثيرة والمطلوب واحد"، المطلوب من الجميع اليوم وقفة... 0 قراءة

من سايكس بيكو الى صفقة القرن

منذ إعلان الرئيس الأميركي رونالد ترامب القدس «عاصمة لإسرائيل» أو نقل سفارة بلاده إليها، أظهرت بعد... 1 قراءة

القدس إسلامية الهوية عاصمة فلسطين الأبدية (4)

كم كنت سعيداً وأنا أخوض في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت، متظاهراً مع اللبنانيين بكل فئاتهم... 0 قراءة

الفلسطينيون تحت صدمتين!

قُضي الأمر، بعد أن أقدم رئيس الولايات المتحدة "دونالد ترامب" على رمي الصخرة الثقيلة في البئر... 0 قراءة

لأجلك يا مدينة الصلاة أصلى

الصلاة جامعة .. الصلاة جامعة .. على المآذن يعلو الآذان ... وفى الكنائس تدق الأجراس ... ويشق... 36 قراءة

القدس إسلامية الهوية عاصمة فلسطين الأبدية (2)

بكل وقاحةٍ وبجاحةٍ وصفاقةٍ وقلة أدبٍ، وانعدام ذوقٍ وبلادة فكرٍ وسوء خلقٍ، وباستخفافٍ بادي... 39 قراءة

صالح الرحيل الحزين !!

غادر الرئيس السابق علي عبدالله صالح ، حياة الغاب وجحيم السلطة ومغريات الحياة الى الرفيق الاعلى... 32 قراءة

القدس إسلامية الهوية عاصمة فلسطين الأبدية (1)

لا نصاب باليأسِ والإحباطِ وبالقنوط والعدمِ، ولا نُسلمُ ونستسلمُ ونخضعُ ونخنعُ، ولا نقبل ونعترف... 51 قراءة

شعارنا الجديد : الموت لأمريكا … الموت للكيان الصهيوني

ماذا يستطيع أن يفعل رجل في مثل عمري ، ويعاني ما يعاني من أنواع المرض الذي لا يرحم ومن قلّة الحيلة... 75 قراءة

الإرهاب في مصر..فتش عن إسرائيل

” الإسرائيليون ذرفوا دموع التماسيح على القتلى المصريين, ينطبق عليهم المثل الشعبي القائل: “يقتلون... 17 قراءة

"أُكِلتُ يوم أُكل الثور الأبيض"

لو وقف العرب جميعاً مع سوريا والعراق لما تجرأ الصهاينة، وأعوانهم على شنّ حرب مجرمة بحق اليمن... 9 قراءة

صفقة القرن اقتصادٌ مذلٌ ورفاهيةٌ مخزيةٌ

يبدو أن صفقة القرن الأمريكية للسلام في منطقة الشرق الأوسط بين الفلسطينيين والإسرائيليين، باتت... 17 قراءة

لمثله تبكي العيون دماً..هل حقا رحل صالح؟

لايزال الكثيرون من ابناء الشعب اليمني يعتقدون ان الرئيس على عبدالله صالح حيُ يُرزق وانهم ماقتلوه... 9 قراءة

خيانة التضحيات !

يقطر القلب دماً والمرء يرى القوى الوطنية المناهضة للعدوان تنساق إلى فتنة الاحتراب الداخلي ، وتوفر... 39 قراءة

علم وحلم وحيمرة !!؟

دونت سجلات التاريخ عبقرية اليمنيين في شتى العلوم الإنسانية ، وتحدثت عن مناقبهم وصفاتهم وسجاياهم... 15 قراءة

صالح والحوثي وما بينهم

نجحت الامارات بعد محاولات متكررة فى دق اسفين بين صالح والحوثي، ولولا تلك الخطوة لما أنقلب الوضع... 36 قراءة

هل تحمل قمة الكويت الخليجية مفاجئات غير متوقعة

تباينت كثيرة ومفاجئات غير متوقعة تحملها القمة الخليجية. الكويت أكملت استعداداتها لعقد القمة... 19 قراءة

ظهور دولة علي عبد الله صالح بعد 7 سنوات ثورة وحرب.. وحكومة الفنادق انتهى دورها

فجاة ظهرت دولة علي عبد الله صالح من تحت الركام، وكان شيئا لم يتغير منذ العام 2011 ، لحد الان كل... 20 قراءة

بعبع نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

ما انفك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وإدارته ومستشاروه يهددون يومياً منذ ما قبل دخوله إلى البيت... 15 قراءة

2 ديسمــــبر.. منصة انطلاق الإمارات

يعد يوم الثاني من ديسمبر من عام 1971م منصة انطلاق تاريخ جديد في المنطقة العربية حيث خلقت هذه... 12 قراءة

نداء للزعيم والسيد

تعلمون ان ارض اليمن قد وصفت بانها بلدة طيبه ووصفنا ( كشعب يمني )باننا اولو باس شديد وحضاره... 11 قراءة

القائد الإستراتيجي "محمد ابن عبدالله" والقادة الأوغاد في عصر الانحطاط ..

إنّ أزمة الاوطان اليوم هي أزمة قيادات، فالشعوب لديهم شعور بعدم الثقة بقادتهم ولديهم شعور بالخوف... 19 قراءة

المذبحة بمسجد الروضة والهدف سيناء بدل غزة

داعش كان تنظيم داعش الارهابي فى العراق وسوريا من أجل بناء خلافته الاسلامية بالعراق والشام، و... 30 قراءة

أطفال اليمن.. قصّة قتْل مُعلَن

في تقارير حديثة أنه مقابل كل مُقاتل استهدفته الطائرات، قتلت أو أصابت ألف طفل وامرأة، ومقابل كل... 28 قراءة

الصينيون والعرب

في مقارنة بين الصينيين والعرب الذين يفاخر كل منهما بحضارة عريقة تعود إلى آلاف السنين، وتراث شرقي... 25 قراءة

30نوفمبر ...مناسبة وطنية أم خدعة ومؤامرة تاريخية؟!

ليس الحديث عن الـ30 من نوفمبر 67م مجرد إشارة عابرة بقدر مايكون حديثا شفافا وموضوعيا عن الأثر... 12 قراءة

مولد الهدى والنور

في مثل هذه الايام المباركات من شهر ربيع الاول من عام الفيل قبل الف واربعمائة واربعة وثلاثين عاما... 8 قراءة

الإرهاب العدو الأكبر للشعوب

إن الإرهاب هو العدوالأكبر لأبناءالشعوب فأنه لادين له ولاوطن له ،فهو "سرطان قاتل" وتاريخه اسود... 21 قراءة



3205
3282
168
175
165
893
3223
803
3248
3278
3415
3165
658
3127
3260
19
1298
929
3194
1319
3117
3160
943
3361
3132
3224
3082
1278
885
3014
3074
3269
3133
1133
3094
3071
1039
3688
3034
1359
3112
3073
3119
3170
3066
3116
1
3076
95
3041
166
3064
3101
2512
1795
3096
1208
3177
3057
3017
396
870
3169
2447
3059
3082
2973
3137
3115
3112
3182
3092
3109
3110
3075
887
3072
3068
3031
3089
3108
3085
3114
3100
3114
3067
1285
3143
3206
3062
3108
3076
3080
3047
3123
1902
3209
3117
3035
3073
2822
164
1254
3094
2602
3056
3014
3116
3119
3129
3252
882
1860
3165
3143
434
360
3102
3058
1221
3117
3130
3125
3163
3302
3215
3073
306
3061
3105
0
3067
3105
3089
3072
366
3093
162
3116
3118
1221
3228
1228
3175
1363
3138
3095
3154
3017
3166
3129
2777
3005
3071
3063
3115
2880
2403
507
1248
1250
162
166
3139
3136
3113
3125
3080
1390
3048
891
3122
857
3104
1211
3116
2899
882
1340
3081
3131
3014
3099
3123
906
1953
2029
2018
1993
3108
3058
888
3131
3107
3098
3136
865
3058
3040
280
3097
3106
3058
2859
3139
841
126
2293
3071
3080
3131
3093
3086
1013
3085
3107
2900
3067
3179
3107
1185
3115
1251
3007
3058
3099
3090
3341
3105
3082
3115
3079
486
2748
3081
881
3099
2693
3083
3113
3196
3076
3143
1463
3064
3110
2916
3037
3149
3033
3074
3109
3054
2964
3118
869
879
3032
3075
3076
350
3122
862
1880
1838
3069
907
876
3128
3103
3115
3209
3067
850
3059
3166
3135
843
2684
3085
2990
866
3139
1245
3092
3085
3134
1035
427
2693
873
350
3102
863
3093
3163
3117
3112
3111
3124
1120
3019
1247
384
747
3133
864
879
3081
3088
879
3112
878
861
3072
3071
3104
861
385
1256
1143
1096
3060
3100
1092
1213
1447
3119
1257
1270
3078
3083
1098
1234
1085
3127
1127
1214
3073
3078
1172
3075
3093
903
3049
888
374
883
3160
3102
3087
3073
258
1
3155
3002
3097
3080
3007
3064
1238
3077
3160
3112
1256
3130
596
3070
1280
1411
2997
3159
3116
1291
1256
870
473
3114
3209
905