رصد بشائر النصر ليوم السبت للجيش واللجان في جميع الجبهات

النجم الثاقب (اخبارمحلية)قبل 4 ساعة و 12 دقيقة

النجم الثاقب: رصد بشائر النصر ليوم السبت (21-محرم-1441)هـ الموافق (21-09-2019)م #عسير: • مصرع... 2 قراءة

حكومة هادي تواصل تعزيزاتها العسكرية أستعدادا لمعركة قادمة مع قوات الانتقالي

النجم الثاقب (اخبارمحلية)قبل 4 ساعة و 47 دقيقة

النجم الثاقب: تواصل حكومة هادي تعزيزاتها العسكرية إلى محافظة أبين أستعدادا لمعركة قادمة مع قوات... 3 قراءة

ملف خاص بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة الـ 21 من سبتمبر

النجم الثاقب (اخبارمحلية)قبل 5 ساعة و 22 دقيقة

النجم الثاقب: صحيفة الثورة  وفق مسار وطني تحرري تمضي ثورة 21 سبتمبر بخطى ثابتة قائمة على مرتكزات... 3 قراءة

مع السفراء وملحقي السفارات

النجم الثاقب (اخبارمحلية)قبل 5 ساعة و 57 دقيقة

النجم الثاقب: د. أحمد الصعدي ناشطون يفكرون ويهتمون بإرضاء أصحاب السعادة السفراء والموظفين في... 3 قراءة

في ذكرى انتصار الثورة الشعبية اليمنية

النجم الثاقب (اخبارمحلية)قبل 6 ساعة و 32 دقيقة

النجم الثاقب: علي القحوم  العظمة كل العظمة تجلت في ميادين الثورة حيث احتشدت الجماهير الغفيرة في... 4 قراءة

مجاهدو الجيش واللجان يدمرون آليتين محملة بالمرتزقة بنجران

النجم الثاقب (اخبارمحلية)قبل 7 ساعة و 6 دقيقة

النجم الثاقب: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت، آليتين محملة بمرتزقة الجيش السعودي... 4 قراءة

بالصور: قبائل طوق صنعاء ترفد الجبهات بقافلة غذائية كبرى

النجم الثاقب (اخبارمحلية)قبل 17 ساعة و 47 دقيقة

النجم الثاقب: سيرت قبائل طوق صنعاء ، اليوم السبت، قافلة غذائية كبرى تقدر قيمتها بـ 500 مليون ريال... 2 قراءة

المكتب السياسي لأنصار الله يُبارك للشعب اليمني الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر

النجم الثاقب (اخبارمحلية)قبل 18 ساعة و 22 دقيقة

النجم الثاقب: تقدم المكتب السياسي لأنصار الله بالتبريك والتهاني إلى قائد الثورة والشعب اليمني... 3 قراءة

الحوثي: إن رفضت السعودية مبادرة الرئيس المشاط فإننا سنؤلمها أكثر

النجم الثاقب (اخبارمحلية)قبل 18 ساعة و 57 دقيقة

النجم الثاقب: حذر عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، من مغبة رفض المملكة العربية السعودية... 3 قراءة

إفشال زحف لمرتزقة الجيش السعودي بعسير

النجم الثاقب (اخبارمحلية)قبل 19 ساعة و 32 دقيقة

النجم الثاقب: تمكن مجاهدوا الجيش واللجان الشعبية اليوم من إفشال زحف لمرتزقة الجيش السعودي بعسير... 3 قراءة

بالصور: ابناء محافظة حجة يحيون الذكرى الخامسة لثورة 21سبتمبر تحت شعار حرية واستقلال

النجم الثاقب (اخبارمحلية)قبل 20 ساعة و 37 دقيقة

النجم الثاقب : أحيت محافظة حجة اليوم السبت الذكرى الخامسة لانطلاق شرارة ثورة 21سبتمبر تحت شعار... 8 قراءة

عمليات متفرقة تستهدف مواقع للمرتزقة بجيزان

النجم الثاقب (اخبارمحلية)قبل 21 ساعة و 11 دقيقة

النجم الثاقب : نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم عمليات متفرقة تستهدف مواقع للمرتزقة بجيزان.... 5 قراءة

كمائن لوحدة الهندسة في حجة والضالع وتعز تؤدي لمصرع عدد من المرتزقة

النجم الثاقب: لقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم اليوم الجمعة، إثر كمائن محكمة استهدفت تجمعاتهم... 3 قراءة

مستجدات الجيش واللجان الشعبية خلال الـ24 ساعة الماضية

النجم الثاقب: نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بفضل الله- عمليات تنكيليه واسعة على مواقع... 4 قراءة

الملحمة الكاملة ..ثورة الـ 21 من سبتمبر..

النجم الثاقب: جرعة ظالمة ، وقرار مستفز للكرامة ، آنذاك كانت اليمن محكومة بالوصاية والسفراء العشرة... 6 قراءة

بيان ملتقى الكُتّاب اليمنيين بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر

النجم الثاقب: بسم الله الرحمن الرحيم يتقدم ملتقى الكُتّاب اليمنيين بأخلص التهاني للشعب اليمني، و... 5 قراءة

بقيق وخريص.. نكران واعتراف في آن واحد

النجم الثاقب: بقلم / إكرام المحاقري تصريحات متخبطة لمحللين سياسيين وخبراء عسكريين، يتبعها تصريح... 3 قراءة

عملية إغارة على مواقع المرتزقة شرق حيران بحجة

النجم الثاقب: قُتل وأصيب عدد من مرتزقة الجيش السعودي، اليوم الجمعة، إثر عملية إغارة على مواقع لهم... 3 قراءة

اللجنة المنظمة للفعاليات تدعو للمشاركة الواسعة في مسيرة “حرية واستقلال”

النجم الثاقب : دعت اللجنة المنظمة للفعاليات إلى الاحتشاد الجماهيري في مسيرة “حرية واستقلال” التي... 5 قراءة

ندوة فكرية بصنعاء حول “الإعلام الحربي وتوازن الردع”

النجم الثاقب: أكد سياسيون وإعلاميون الدور المحوري للإعلام الحربي في توثيق النصر وكشف هزائم... 6 قراءة

البيضاء: لجنة الاحتفالات تناقش وتقر برامج الاحتفاء بأعياد الثورة اليمنية

النجم الثاقب: ناقشت اللجنة الفرعية للاحتفالات بمحافظة البيضاء، الخميس، برئاسة المحافظ علي محمد... 3 قراءة

اختتام المؤتمر العلمي للطب الباطني بمحافظة إب

النجم الثاقب: اختتم اليوم في محافظة إب المؤتمر العلمي للطب الباطني، نظمته نقابة الاطباء اليمنيين... 5 قراءة

الحوثي: نجاح ثورة الـ21 من سبتمبر كان بالزخم الجماهيري

النجم الثاقب: قال عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي إن نجاح ثورة الـ21 من سبتمبر كان... 6 قراءة

القوة الصاروخية تطلق 5صواريخ زلزال وتدمير آليتين للمرتزقة في جبهات الحد الشمالي

النجم الثاقب: واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية، عمليات التنكيل بقوى العدوان في جبهات الحد... 5 قراءة

ثـورة “21 سبتمبر” ثورة وعي وإرادة وصمود

النجم الثاقب: أكرم عبدالله الرحبي “21 سبتمبر” ثورةٌ تحمل مشروعاً حقيقياً وواقعياً معبراً عن إرادة... 4 قراءة

معادلةُ اليمن الكبرى.. الأمنُ لكل مستضعفي العالم

النجم الثاقب: إبراهيم السراجي في الزمان والمكان المناسبَين وجّه اليمنيون -بعون الله- ضربتَهم... 5 قراءة

الدم اليمني والنفط السعودي

النجم الثاقب: عبدالفتاح علي البنوس سمعنا كثيرا بالمثل الشعبي القائل القرش يلعب بحمران العيون ،... 4 قراءة

لى سلمان وابنه

النجم الثاقب: العلامة /سهل بن عقيل على سلمان وابنه من الآن وصاعداً أن يشتريا جملة من المناديل... 4 قراءة

رصد خروقات وجرائم العدوان ليوم الأربعاء في جميع المحافظات اليمنية

النجم الثاقب: رصد خروقات وجرائم العدوان الأمريكي السعودي والخونة ليوم الأربعاء (18-محرم-1441)هـ... 6 قراءة

واستفاق العالم من تخديره

النجم الثاقب: كتبت / *دينا الرميمة* ما إن فاحت رائحة الدخان المتصاعد من محطتي البقيق والخريص... 3 قراءة

حكاية شعب

النجم الثاقب: بقلم / بلقيس علي السلطان حكاية ليست ككل الحكايات ، لن أقول ألف ليلة وليلة ؛ بل هي... 4 قراءة

قافلة عينية ووقفة حاشدة لأبناء مديرية الظهار بإب

النجم الثاقب: سيرت مديرية الظهار بمحافظة إب اليوم قافلة عينية احتوت على مواد غذائية ورؤوس من... 4 قراءة



الدليل الأوروبي للأقمارالصناعية
ترددات القنوات الفضائية العربية في الأقمار الصناعية
البنوك في العالم العربي
صندوق صيانة الطرق
دليل البنوك المركزية في العالم
المستشفى السعودي الالماني
بث مباشرسوا
بث مباشر
بث مباشرتلفزيون
بث مباشررياضة
بث مباشرمؤشرات البورصة العالمية
أسعارالعملات اليوم
خدمة تحويل العملات
البث المباشرskynews
البنك الاسلامي اليمني
3173
3360
3456
312
290
3129
279
70
1019
3353
922
3295
3451
3460
3684
839
3202
1471
3425
1078
22
56
149
3334
1449
3252
3319
110
3184
116
161
1096
94
3567
1
137
116
3284
115
35
40
3384
3179
26
998
3123
3172
3406
29
3
1284
3193
3184
21
1128
3850
3157
1486
3214
3168
3228
9
4
14
3295
3193
55
3215
108
3182
1363
2047
1384
9
196
3156
267
3217
2622
10
3200
1290
3308
3148
3138
52
484
973
3282
3178
2588
3174
3064
38
98
3270
3218
3320
3214
1362
3192
3205
3216
3171
990
3177
3168
3157
103
3181
3217
3187
3209
3215
3225
3187
1418
3276
3346
3168
18
3194
3169
3167
3143
3211
1997
3346
3223
3143
3178
2915
22
9
286
3079
49
3187
6
2700
3144
3256
3115
21
3220
3231
3389
1895
35
37
982
143
1955
32
3288
3253
545
462
27
11
3210
3153
3244
1316
1
3225
3236
19
49
72
3249
3250
3477
50
3347
13
23
3156
395
24
3119
24
106
24
3161
15
3200
24
21
84
3164
36
21
3220
26
3176
3163
469
33
3178
243
3204
20
3221
1301
3242
3302
1461
70
3270
3203
3241
3279
3231
2865
25
3105
16
19
18
3214
13
3155
3206
2970
2507
1377
3237
32
18
1345
249
261
615
1354
11
3205
15
3239
36
3189
1515
19
3160
43
989
3218
947
20
17
3204
1315
3221
2999
42
999
39
1444
3185
3234
23
3133
14
3210
28
28
1019
2095
2123
2138
3196
3145
988
3243
23
3204
3221
3234
976
3144
3131
376
16
3187
3217
25
3185
21
2983
3253
932
210
2384
3155
3174
3221
100
3184
3178
1130
3180
134
3200
28
3158
31
3248
3361
52
15
3201
34
1276
17
3211
47
18
1346
3151
3205
3172
3452
3223
23
3204
21
3
3177
595
2855
45
3179
975
3209
2787
3261
3179
3216
3294
3191
23
3272
1564
22
26
3146
39
55
26
3210
3042
2
3120
3278
3124
3176
3203
3152
3211
966
39
6
3134
3166
3177
469
3212
75
960
1977
3180
4
1048
963
7
3225
3188
3204
3326
3170
935
21
3152
3266
42
3261
18
933
25
28
2804
3198
3396
24
3126
3104
973
3268
1358
3218
3223
3244
120
1151
49
540
2797
970
445
3192
952
3184
1397
3279
34
12
14
3218
3209
3224
1
3222
1
17
1234
97
1339
16
32
42
102
35
13
9
494
847
3234
961
975
28
28
3175
88
3181
3
22
975
3203
969
970
3174
16
22
20
3170
3192
957
479
1353
1258
1184
3192
1177
1302
1558
3216
1339
1354
3164
3168
1191
1322
1183
3213
1210
1342
3163
3183
1260
3165
3161
3177
1005
380
116
3134
477
971
3253
17
3200
3185
3188
991
106
3252
3257
3097
3215
3117
3182
3187
3289
15
1
27
3007
3259
737
3193
1382
32
1524
1
3094
36
3296
1
3213
88
1360
980
994
557
3218
22
3378
1070
39