عاجل | الحكومة تعلن تسليم شركة " الكريمي" مرتبات محافظة تعز والصرف في هذا الموعد

عاجل | الحكومة تعلن تسليم شركة " الكريمي" مرتبات محافظة تعز والصرف في هذا الموعد 0 قراءة

وزارة التعليم العالي الخاضعة للحوثيين تعلن باب الترشح للمنح المجانية في الجامعات الحكومية والخاصة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الخاضعة لسيطرة الحوثيين، عن فتح باب الترشيح للمفاضلة... 3 قراءة

بعد يوم من قرار مماثل لصالح.. الحوثيون يتخذون قرارات جديدة بشأن الشراكة مع المؤتمر

قالت وكالة الأنباء سبأ، الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية، أن اجتماعا لما يسمى بـ"المجلس... 12 قراءة

تعرف على الشروط التي وضعها الرئيس هادي أمام الحوثيين مقابل انخراطهم في العمل السياسي

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل ساعة و 19 دقيقة

حدد الرئيس عبدربه منصور هادي، طريقين لا ثالث لهما، أمام مليشيات الحوثي، إذا أرادت الانخراط في... 13 قراءة

فتحي ابو النصر : اللقية الغريب.. اللقية المغامر

المشهد اليمني (وجهات نظر)قبل ساعة و 27 دقيقة

كم هي مثيرة حياة الملازم البطل عبد الله اللقية ابن همدان الذي ولد العام 1930 في صنعاء القديمة... 10 قراءة

مقتل امرأة في " لحج " برصاص قوات الحزام الأمني

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل ساعة و 39 دقيقة

قتلت امرأة في محافظة لحج - جنوب اليمن -- برصاص قوات الحزام الأمني أثناء تنفيذ حملة مداهمة على أحد... 9 قراءة

وقفة احتجاجية لأسر وأهالي المختطفين والمخفيين قسراً في مدينة عدن

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل ساعة و 54 دقيقة

نفذّت عدد من الأسر والأهالي في مدينة عدن اليوم الأحد وقفة احتجاجية للمطالبة بكشف مصير المخفيين... 10 قراءة

تصريح هام صادر من مكتب أحمد علي صالح بخصوص أنباء رفع الإقامة الجبرية عنه

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 2 ساعة و 23 دقيقة

أصدر مكتب نجل الرئيس السابق، أحمد علي صالح، تعليقاً أولياً على الأنباء التي تحدثت في اليومين... 8 قراءة

الحوثيون يلجؤون الى المطابع العسكرية والمملوكة للدولة لطباعة المناهج الدراسية المعدّلة

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 3 ساعة و 9 دقيقة

كشفت مصادر محلية عن لجوء جماعة الحوثي إلى مؤسسات عسكرية وصحافية خاضعة لسيطرتها من أجل طباعة... 256 قراءة

إيرادات جمارك منفذ الوديعة ومطار سيئون تبلغ 19 مليار ريال خلال الـ 8 الأشهر الماضية

المشهد اليمني (اقتصاد)قبل 3 ساعة و 31 دقيقة

بلغت إيرادات مكتب الجمارك بوادي حضرموت والصحراء - شرق اليمن - والدوائر التابعة له "جمرك منفذ... 2 قراءة

الجيش يكبد المليشيا خسائر في العتاد والأرواح بميدي ويلقي القبض على عنصرين (صورة)

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 3 ساعة و 39 دقيقة

تمكنت قوات الجيش الوطني صباح اليوم الأحد من صد هجوم نفذته مليشيا الإنقلاب على مواقع الجيش في... 9 قراءة

محافظ عدن ينفي تقديم "استقالته" ويكشف عن ممارسة ضغوط كبيرة من قبل هذه الجهات لـ" إزاحته"(صورة)

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 3 ساعة و 49 دقيقة

نفى محافظ عدن، عبدالعزيز المفلحي، اليوم الاحد، الانباء التي تناقلتها وسائل اعلام محلية، وزعمت انه... 11 قراءة

نقطة حوثية في ذمار تقتل مواطناً من أبناء " وصاب " بدم بارد ( الاسم + صور )

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 5 ساعة و 31 دقيقة

أقدمت قوات أمنية تابعة للحوثيين في محافظة ذمار - وسط اليمن - على قتل مواطن يمني في إحدى النقاط... 23 قراءة

قوات الأمن تلقي القبض على إثنين من أخطر قيادات تنظيم القاعدة في أبين ( الاسماء )

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 5 ساعة و 54 دقيقة

ألقت قوات الأمن في محافظة أبين - جنوب اليمن - مساء أمس السبت القبض على إثنين من أخطر عناصر تنظيم... 2 قراءة

أسعار صرف العملات الأجنبية بمحلات الصرافة اليمنية اليوم الأحد 24 / سبتمبر / 2017

المشهد اليمني (اقتصاد)قبل 6 ساعة و 7 دقيقة

ينشر المشهد اليمني " أسعار بيع وشراء العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم الأحد 24 /... 4 قراءة

منظمة الأمم المتحدة :أسر يمنية اضطرت للعيش في الكهوف بسبب الحرب‎

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 6 ساعة و 27 دقيقة

قالت منظمة الأمم المتحدة، اليوم الأحد، إن “أسرًا يمنية اضطرت للعيش في الكهوف، بسبب الحرب... 2 قراءة

خير الله خير الله : ترامب وإيران… وخدعة الملف النووي

المشهد اليمني (وجهات نظر)قبل 6 ساعة و 51 دقيقة

خيرالله خيرالله كان خطاب الرئيس دونالد ترامب في الأمم المتحدة ناريا بالفعل، خصوصا في تناوله... 12 قراءة

صحيفة: محافظ عدن "المفلحي" يقدم استقالته ويشترط هذه الشروط للعدول عنها

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 7 ساعة و 7 دقيقة

قدم محافظ عدن، عبدالعزيز المفلحي، استقالته من ادارة العاصمة المؤقتة عدن، بعد أشهر من تعيينه بقرار... 5 قراءة

بعد إضراب المعلمين بنسبة99%.. الحوثيون يهددون بتغيير كل المعلمين في مناطق سيطرتهم

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 8 ساعة و 23 دقيقة

هددت مليشيا الحوثي الانقلابية بتغيير كل المعلمين في مناطق سيطرتهم بعد وصول نسبة إضراب المعلمين... 3 قراءة

الجيش الوطني يحبط هجوماً شنته ميليشيات الحوثي وصالح في محافظة شبوة

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 8 ساعة و 44 دقيقة

أحبطت قوات الجيش الوطني في وقت متأخر من مساء السبت، هجومًا شنته ميليشيات وصالح، في محافظة ش 2 قراءة

الرئيس هادي: موقف الإدارة الأمريكية الحالية أفضل من ادارة أوباما..واتفقنا مع ترامب على ضرورة وقف التمدد الإيرانى

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 8 ساعة و 55 دقيقة

أكد الرئيس عبدربه منصور هادى، وجود اتفاق مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على ضرورة وقف التمدد 2 قراءة

رئيس الجمهورية يوجه رسالة "مؤثرة " إلى مليشيات الحوثي وصالح (نصها)

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 10 ساعة و 14 دقيقة

وجه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، يوم أمس السبت رسالة مؤثرة الى مليشيات الحوثي وزعيمها... 3 قراءة

تكريم ابو بكر سالم في اليوم الوطني السعودي .. شاهد لحظات مؤثرة وهو يغني "يا بلادي واصلي"

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 19 ساعة و 44 دقيقة

كرمت المملكة العربية السعودية مساء امس السبت في احتفالية باليوم الوطني ال 87 للمملكة مجموعة من... 6 قراءة

أحمد بودستور : مصر توفق ودول محور الشر تفرق !!

المشهد اليمني (وجهات نظر)قبل 20 ساعة و 43 دقيقة

أحمد بودستور قال الله تعالى (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) ويقول المثل (في الاتحاد قوة)... 13 قراءة

اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه السعودية (فيديو)

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 21 ساعة و 14 دقيقة

اعترضت قوات الدفاع الجوي السعودي، اليوم السبت، على الحدود السعودية اليمنية، صاروخاً باليستياً... 0 قراءة

الرئيس هادي يلتقي امين عام الامم المتحدة.. وهذه نتائج اللقاء

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 21 ساعة و 35 دقيقة

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم في نيويورك، بالأمين العام للأمم... 5 قراءة

الصوفي يذعن للحوثي ويناقش الأزياء والأعراس.. وهكذا علّق زميله "المذابي"!

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 21 ساعة و 55 دقيقة

أذعن الصحفي نبيل الصوفي، السكرتير الخاص بصالح، للإملاءات االحوثية التي صدرت مؤخراً لإعلاميي... 8 قراءة

حجة: مصرع اثنين من قيادات الحوثيين و68مقاتل آخرين (الإسم+الصورة)

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 22 ساعة و 39 دقيقة

قالت مصادر مطلعة، إن قيادياً حوثياً بارزاً لقي مصرعه بالإضافة إلى عدد كبير من المقاتلين في صفوف... 7 قراءة

الحوثيون يفرضون 5ألف ريال رسوم تسجيل وألف ريال شهرياً على طلاب المدارس الحكومية

المشهد اليمني (أخبارمحلية)قبل 22 ساعة و 55 دقيقة

أكدت مصادر خاصة، أن مليشيا الحوثي الانقلابية أقرت فرض رسوم تسجيل على طلاب المدارس الحكومية تصل... 566 قراءة

عبدالله القيسي : أوهام الناس في السحر (2)

المشهد اليمني (وجهات نظر)قبل 23 ساعة و 7 دقيقة

آ  آ  عبدالله القيسي آ  ذكرت في الحلقة الأولى دليلا من أدلة القائلين بأن السحر تغيير لطبائع... 10 قراءة

بالصور.. رئيس هيئة الأركان العامة يلتقي "لواء العفاريت" ويعد بمفاجئات

وعد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي، بمفاجئات خلال الفترة المقبلة، أثناء... 4 قراءة

محمد المصنعي : بالروح بالدم نفديك يا يمن

آ محمد المصنعيآ  ما أروعها عندما تأتي من أعلى هرم السلطة آ ، والأروع عندما تأتي بعفوية ودون تكلف... 8 قراءة

الحوثيون يزرعون أحجارا ملغمة في المخاء.. شاهد أشكالها

زرعت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ألغاماً بأشكال وأحجام مختلفة، قبل طردها من مدينة المخا... 17 قراءة

الرئيس هادي يكشف موعد ومكان انعقاد جلسات البرلمان

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، أن مجلس النواب سيعقد أولى جلساته في العاصمة المؤقتة عدن، في نهاية... 11 قراءة

عاجل.. اهم ما جاء في كلمة السعودية امام الامم المتحدة بشأن اليمن

القى وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير كلمة المملكة، اليوم السبت، امام الجمعية العامة للامم... 13 قراءة



الدليل الأوروبي للأقمارالصناعية
ترددات القنوات الفضائية العربية في الأقمار الصناعية
2514
2541
221
2522
211
2538
2531
2606
2470
43
2471
2517
616
216
2527
978
2471
2456
227
2564
2477
2494
2448
593
224
2469
2417
2553
2463
834
2429
2424
767
2864
2409
822
2453
2416
2450
2501
2410
2440
2433
2375
2397
2443
1940
1137
2414
917
2470
2415
2458
210
2499
2155
2396
2436
2463
2463
2425
2462
2469
2436
2479
2458
2438
225
2415
2404
2385
2444
2455
2457
2448
2447
2449
2528
599
2481
2519
2443
2431
2437
2420
2425
2463
1438
2525
2454
2452
2427
2204
599
2432
2167
2422
2373
2438
2469
2467
2501
224
1210
2506
2453
2447
2414
576
2449
2467
2475
2488
2547
2505
2422
2415
2433
2410
2452
2437
2440
81
2434
2460
2485
935
2525
930
2490
949
2458
2436
2484
2350
2491
2474
2127
2353
2480
2427
2458
2448
2055
199
602
578
2465
2496
2453
2421
2423
729
2410
222
2475
222
2479
913
2464
2264
221
650
2416
2463
2481
2447
2453
238
1311
1370
1343
1337
2430
2418
215
2470
2448
2435
2468
221
2405
2382
2429
2440
2393
2187
2458
217
1647
2428
2426
2485
2432
2428
334
2418
2445
2454
2418
2495
2450
895
2468
953
2350
2412
2439
2453
2604
2442
2442
2454
2425
2152
2446
218
2440
2384
2393
2454
2504
2408
2475
1144
2418
2444
2271
2401
2479
2415
2439
2461
2401
2339
2457
219
217
2386
2444
2445
2471
229
1216
1187
2408
229
222
2442
2450
2473
2484
2411
214
2427
2479
2451
215
2128
2437
2441
217
2452
585
2424
2428
2486
354
69
2341
220
67
2439
212
2441
2493
2456
2452
2440
2472
846
2369
576
72
215
2443
206
221
2431
2427
219
2460
209
221
2416
2429
2443
214
87
952
887
791
2396
2453
825
916
989
2458
962
794
2448
2433
687
944
802
2467
813
909
2433
2438
882
2423
2447
232
2399
230
74
228
2481
2452
2452
2420
2473
2369
2458
2411
2356
2407
575
2439
2492
2441
586
2486
2414
618
1092
2359
2491
2456
981
600
225
184
2445
2541
227